.

.
موقع شامل لكل مجالات الحياة

Friday, July 28, 2017

ست لصوص يفشلون بكسر صناديق عرض المجوهرات ويصبحون أضحوكة الشبكة العنكبوتية

قام أحد متاجر المجوهرات "شاه عالم" في ماليزيا بالنشر في صحتهم الخاصة على الفيسبوك مقطع فيديو من كاميرات المراقبة التابعة للمتجر والذي يعرض محاولة سرقة فاشلة لستة من اللصوص كانوا مزودين بمطارق حديدية ثقيلة وحاولوا خلال ما يقارب الدقيقة من كسر صناديق عرض المجوهرات الزجاجية دون فائدة وقال صاحب المتجر أن هذه الصناديق قال له مسوِّقها أنها و"واقية من الرصاص" وأضاف أنه فكر قبل ذلك أن يضع صناديق مصنوعة من مواد أقوى من هذه حتى .


بالفيديو يظهر اثنان من اللصوص يحملون المطارق ويباشرون بكسر الصناديق دون فائدة وكلما طال الوقت يظهر كيف انهم يرفعون المطارق لعلو اكبر محاولين جاهدين كسر الصناديق , بجانبهم يظهر شخص يحمل مسدساً وكانوا كلهم يلبسون خوذ الدراجات النارية وكأنهم يعملون في ورشة بناء . 
مع أم اللصوص عادوا خاليي الايادي من عملية السرقة الفاشلة هذه الا أنهم أحدثوا أضراراً كبيرة للمتجر تعادل قيمتها 8000 رينجت (العملة الماليزية) أي ما يعادل 18,692 دولار أمريكي وسيجبر المتجر على اغلاق ابوابه لمدة تقارب الأسبوعين لإصلاح ما أعطبه اللصوص .

حالياً الفيديو حصد ملايين المشاهدات والتفاعلات من مشاركات وتعليقات عبر النت وأصبح اللصوص الستة نكتة بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي والانترنت .



Loading...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...